Menu

لجان المقاومة : تشيد بالدور التاريخي المقاوم للمحررين وتؤكد تحرير الأسرى مسؤولية الكل الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة  في فلسطين :

لجان المقاومة : تشيد بالدور التاريخي المقاوم للأسرى المحررين وتؤكد تحرير الأسرى مسؤولية الكل الفلسطيني

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن حرية الأسري هي حق ثابت وأصيل تفرضه عدالة وطهارة قضيتهم التي تم أسرهم من أجلها من قبل قوى الظلم والشر الصهيونية .

وتقدمت لجان المقاومة في فلسطين بالتهاني القلبية والأخوية والجهادية الثورية الحارة إلي الأسري - المنوي الإفراج عنهم الليلة 30 -12- 2013م - وإلى وذويهم وأحبائهم وأبناء شعبنا الفلسطيني علي امتداد ربوع الوطن المحتل .

وأضافت لجان المقاومة أن عملية تحرير الأسرى هي واجب شرعي وديني وأخلاقي وإنساني تقع مسؤولية إنجازها علي الكل الفلسطيني الذي يجب أن تكون قضية أسرانا ومعاناتهم علي رأس الأولويات الفلسطينية .

وحذرت لجان المقاومة من خطورة تقديم أي تنازل للعدو الصهيوني مقابل الإفراج عن أي أسير فالأسرى أنفسهم يرفضون الإفراج بناء على شروط أو تعهدات تحاول فرضها أجهزة المخابرات الصهيونية عليهم .

وأشادت لجان المقاومة بالدور التاريخي للأسرى المنوي تحريرهم في مقاومة و إنتفاضة شعبنا الفلسطيني ضد الإحتلال الصهيوني و قد أفنوا زهرات شبابهم وأعمارهم خلف القضبان الصهيونية بعد أن قدموا أرواحهم رخيصة لطرد المحتل الغاصب .

ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا الفلسطيني في كل أنحاء الوطن المبارك إلي الخروج واستقبال هؤلاء الأبطال بشكل يليق بهم وبتضحياتهم وجهادهم .

وجددت لجان المقاومة في فلسطين دعوتها لكافة أبناء شعبنا ومؤسساته وفصائله المقاومة إلي رسم الخطط والبرامج الموحدة التي تكفل تحرير الأسري بكافة الأساليب والطرق وفي مقدمتها عمليات أسر الجنود والمغتصبين الصهاينة .

وعاهدت لجان المقاومة أسرانا الأبطال بأن تبقي قضيتهم الوطنية والإنسانية في سلم أولويات مجاهديها في ألوية الناصر صلاح الدين وألا يغمض لفرسان الألوية جفن أو يهدأ لهم بال حثي تحرير كافة الأسري من سجون العدو الصهيوني.

 

لجان المقاومة في فلسطين


اليوم الإثنين 30 كانون الأول 2013م – الموافق 26 صفر 1435هـ .