Menu

الاحتلال يعتقل 4 شبّان ويواصل حصار بلدة يعبد

قـــاوم - وكـــالات: اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني مساء الخميس أربعة شبان في بلدة السيلة الحارثية أثناء تواجدهم قرب جدار الفصل العنصري، فيما تواصل حصارها لبلدة يعبد جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة لليوم الرابع، عقب مهاجمة مركبة للمستوطنين قرب البلدة نكلت بالمواطنين قبل أربعة أيام.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أغلقت كافة مداخل البلدة ومنعت الدخول والخروج منها واحتجزت ستة مزارعين صباح اليوم كانوا متوجهين إلى أراضيهم ومنعتهم من المرور .

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال يهددون أهالي البلدة أن الإغلاق سيستمر طالما استمر رشق الحجارة وأنهم سيقطعون أشجار الزيتون في محيط البلدة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية قرية بيت قاد شرق جنين وسلمت الشاب ضياء أحمد رباعي (22عامًا)، بلاغا يدعوه لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان في بلدة السيلة الحارثية أثناء تواجدهم قرب جدار الفصل العنصري.

وذكرت أن الشبان الأربعة كان اختفت آثارهم مساء أمس ليتم التأكد صباح اليوم من قبل الارتباط العسكري أنهم معتقلون بسبب تواجدهم قرب الجدار، وهم: ابراهيم معتصم طحاينة، وجيه سامر زيود، عبادة يوسف محمد زيود، فداء وضاح شواهنة.