Menu

العدو الصهيوني يعتقل 15 مواطناً من مدن الضفة

قاوم_قسم المتابعة/ اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، 15 مواطناً من القدس المحتلة ومناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي نابلس، اعتقلت قواتالعدو الصهيونية سبعة شبان من طلاب جامعة النجاح الوطنية بعد دهمها لمساكنهم، وهم: ياسر مناع من نابلس، وأنس رداد من بلدة صيدا قضاء طولكرم، ومحمد صالح حمدان من مخيم العين، وبكر عبد اللطيف شرايعة من مخيم عسكر.

كما اعتقل الاحتلال الصهيوني الطالب صالح العامر من قرية كفر قليل جنوب نابلس، ومحمد دغلس من بلدة برقة غرب نابلس، والمحرر سعيد بكر سعيد من نابلس، وتم ونقلهم إلى معسكر حوارة جنوب المدينة.

يُذكر أن دوريات قوات العدو تتواجد بشكل مكثف في محيط مدرسة كمال جنبلاط، وشارع بليبلة، ورفيديا، ومخيم عسكر.

وفي بلدة ديرسامت جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوّاتالعدو الصهيوني الشابين عبد الحميد الشراونة (25عاماً)، فادي أبو عطوان (25عاماً) على حاجز عسكري بمفترق البلدة، ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

كما اعتقل العدو الصهيوني الشاب عز الدين أبو حديد بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وجرى نقله إلى جهة مجهولة، وذلك في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني 5 فتية وشبان من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وهم: محمد الأعور (15 عاما)، ومصطفى شحادة (17 عاما)، وأحمد عودة (17 عاما)، وفادي الرجبي (19 عاما)، والشاب أحمد هديب (25 عاما) من البلدة القديمة في القدس المحتلة.

كما سلّمت قوات الاحتلال الصهيونية، فجر اليوم الاربعاء، شاباً من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم استدعاءً لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية أن الاحتلال الصهيوني سلّم الشاب أحمد سالم طقاطقة (25 عاماً) استدعاءً لمراجعة المخابرات الصهيونية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد دهم منزله فجراً.

وفي سياق متصل، اقتحمت عدة آليات عسكرية بلدة جنوب جنين، وداهمت منزلي المواطنين محمد عبد الفتاح سباعنة، وعلي حسين أبو جعب في منطقة الإسكان وفتشهما وعبثت بمحتويات المنزلين.