Menu

يحدث بشوارع غزة فقط.. تصادم بين جيب وقارب صيد

قــاوم _ وكالات / عادة ما تقع الحوادث المرورية بين المركبات على الطرق أو حتى بين السفن والمراكب في البحار، إلا أن الأمر مختلفُ تمامًا لما وقع في مدينة غزة، حيث اصطدم قارب صيد بسيارة دفع رباعي.

يقول المواطن محمد القهوجي صاحب سيارة "جيب" إنه كان يقود سيارته ليل السبت الماضي على أحد المفترقات المليئة بمياه الأمطار بشارع يافا شرق مدينة غزة وفجأة شعر أن سيارته اصطدمت بشيء قوي أجبره على التوقف فورًا.

وأضاف القهوجي في حديث صحفي أنه لم يتمكن من الرؤية أمامه بشكلٍ واضح بسبب إنارة سيارة أخرى قادمة من الجهة المقابلة، ما دفعه للاصطدام بقارب تابع للدفاع المدني كان يسير تجاه أحد المنازل المنكوبة.

ولفت إلى أن بعض الأضرار وقعت في زجاج سيارته من شدة الاصطدام، إلا أنه وسائق المركب اعتذرا لبعضهما تقديرًا لجهود الدفاع المدني في خدمة الأهالي المتضررين في تلك الليلة .

وكانت طواقم الدفاع المدني في غزة لجأت خلال أيام المنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة لاستخدام قوراب الصيد الصغيرة التي تعرف بـ"الحسكة" لإنقاذ الأهالي الذين تعرضت منازلهم للغرق ونقلتهم إلى مراكز إيواء مخصصة وتوفير المواد الغذائية لبعض العالقين في الأدوار العليا من المنازل.