Menu

الطقس: أجواء باردة جدا وماطرة حتى نهاية الأسبوع

قـــــاوم / الطقس / وفقا لدائرة الأرصاد الجوية يكون الجو اليوم الإثنين، غائما جزئيا وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما غداً الثلاثاء.. يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتتأثر البلاد يوم الأربعاء القادم، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما وباردا وماطرا على فترات، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 70 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.

ويكون الجو يوم الخميس، غائما وباردا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 50 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.