Menu

أسست لانطلاقة العمل الجهادي المقاوم من جديد و

لجان المقاومة :إنتفاضة الحجارة شكلت نموذج مشرف للمقاومة والوحدة ضد العدو الصهيوني

قـــاوم – خاص- قالت لجان المقاومة في فلسطين بأن الذكرى السادسة والعشرون  لانتفاضة الحجارة مهدت الطريق لزرع ثقافة المقاومة في الأجيال الفلسطينية المتلاحقة وأسست لإنطلاقة العمل الجهادي المقاوم من جديد وشكلت نموذج مشرف للمقاومة والوحدة ضد العدو الصهيوني المجرم .

وشددت لجان المقاومة في فلسطين على أن شرارة المقاومة الفلسطينية بكافة أشكالها لازالت مستمرة حتى تحرير كامل فلسطين من بحرها إلى نهرها و إسقاط المشروع الصهيوني الاغتصابي في فلسطين المباركة .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين على أن انتفاضة الحجارة وَحدت كل أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه الحية وهدمت جدار الفرقة وأفشلت الأهداف الخبيثة لإغراق شعبنا في متاهات الضياع  حتى أطلت علينا المشاريع السياسية الخبيثة..واليوم ونحن نستشعر معاني الانتفاضة وفضائلها نؤكد بان خيار الانتفاضة والمقاومة والجهاد هي السبيل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات واسترجاع الحقوق المغتصبة وطرد الأعداء الصهاينة .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين أن انتفاضة الحجارة أحيَّت  القضية الفلسطينية في المجتمع العربي والإسلامي وذكرت الأمة من جديد أن هنالك مقدسات سليبة بحاجةٍ إلى تخليص كما أنها أحيّت من جديد الدعوة إلى مجابهة التطبيع مع العدو الصهيوني .

ودعت لجان المقاومة في فلسطين إلى تجسيد حالة اللحمة والوحدة الوطنية التي كنا عليها قبل أن يغزونا الانقسام اللعين كي نتفرغ للتصدي للمؤامرات والمخططات الصهيونية الرامية لتهويد المقدسات الإسلامية وتزييف تاريخ المدينة المقدسة وسرقته .

ووجهت لجان المقاومة في فلسطين تحيتها لأرواح الشهداء الأبطال والتحية لأسرانا الأبطال وجرحانا الميامين ولأهلنا الصامدين على امتداد فلسطين الحبيبة من بحرها إلى نهرها وإلى جماهير شعبنا في الشتات ولأبناء أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الذين وقفوا سنداً وعوناً لجهاد شعبنا ومقاومته الباسلة .

وعاهدت لجان المقاومة في فلسطين  جماهير شعبنا المرابط بان تبقى وفية لمعانياته وعذاباته وان تظل قابضة على المبادئ والحقوق حتى إعلاء راية الدين والوطن وهزيمة الأعداء المجرمين .