Menu

الشرطة الصهيونية تعثر على شاحنة أسلحة شرق أسدود

قـــاوم - وكـــالات: عثرت الشرطة الصهيونية في ساعة متأخرة من ليلة أمس على شاحنة مهجورة وهي مليئة بالأسلحة في شارع رقم 7 بالقرب من مدينة "جدراه" شمالي شرق أسدود .

وذكر موقع "والا" العبري أن مجموعة من الشرطة الصهيونية عثرت بعد ساعات منتصف الليلة الماضية على الشاحنة وهي متوقفة إلى جانب الطريق السريع، حيث قرر قائد الفرقة " دان أرمة " التوجه إليها وفحصها حيث يقول " اعتقدت للوهلة الأولى أن الشاحنة معطلة وان صاحبها بحاجة للمساعدة لان هذا هو التفسير الوحيد لوقوفها هنا .

وفور وصولهم للشاحنة اتضح أنها مهجورة وبعد الصعود إليها تبين أنها ليست سوى مستودع للأسلحة فقد احتوت على 2486 مخزن لبندقية م16 ، و 12 مخزن لبندقية جاليل ، ومخازن لبندقية عوزي ، و طلقات ، ومسدس من نوع اريحا ومسدس آخر ، جالونات من السولار وسبطانة مدفع رشاش أيضاً بحسب ضابط الشرطة .

وفي أعقاب ذلك، تحدث الجنود لقيادة المنطقة عن ما شاهدته أعينهم حيث تم استجلاب خبير متفجرات إلى المكان ، تم تحويل متابعة الموضوع للشاباك والشرطة حيث تبين أنها تعود لفلسطيني من شرق القدس وعلى ما يبدو فقد ترك الشاحنة بعد تعطلها وهرب من المكان.

وفيما بعد تم سحب الشاحنة ومصادرة الأسلحة لدى مركز شرطة رحوبوت، حيث قال أحد ضباط الشرطة الكبار إننا نتحدث عن مخزن أسلحة متنقل بكل ما للكلمة من معنى. وأضاف أن اتجاهات التحقيق متعددة حاليا .