"رداً على العدوان وثأراً للشهداء " فيلم يوثق بطولات الألوية خلال حرب الأيام الثمانية

قــاوم – خاص - أصدر المكتب الإعلامي للجان المقاومة فيلم وثائقي بعنوان  " رداً على العدوان وثأراً للشهداء" يوثق لجهاد وبطولات ألوية الناصر صلاح الدين في مواجهة الحرب العدوانية الصهيونية التي إستهدفت شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة في نوفمبر من العام 2012م .

وتضمن الفيلم مشاهد من عمليات القصف البطولية التي نفذتها الوحدة الصاروخية التابعة لألوية الناصر صلاح الدين ضد أهداف العدو في العمق الصهيوني .

وكشف " أبو عطايا" الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين خلال مقابلة ضمن فيلم " رداً على العدوان وثأراً للشهداء"  عن إستراتيجية الألوية في التصدي للعدوان الصهيوني والذي أخذت طابع التصعيد التدريجي لعمليات القصف البطولية والتي نفذها مجاهدي الألوية خلال أيام الحرب الثمانية .

وأضاف الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين خلال الفيلم أن الألوية عبر مجاهديها في وحدة المدفعية تعمدت تركيز قصفها على الحشودات والمواقع العسكرية الصهيونية في محيط قطاع غزة  أثناء تهديد العدو بالإجتياح البري لقطاع غزة.

وزفت ألوية الناصر صلاح الدين في اليوم الخامس من العدوان الصهيوني الشهيدان أركان أبو كميل وإبراهيم الحواجري من فرسان وحدة المدفعية التي إستهدفت الحشودات الصهيوني بقذائفها المباركة مما أسفر عن مقتل عدد من الجنود الصهاينة وإصابة آخرين  ومن بينهم ضابط إحتياط وصل في نفس يوم مقتله ليشارك في العدوان على شعبنا وكان لذلك الأثر الكبير في معنويات جنود العدو المنهارة .

وتواصل قصف ألوية الناصر صلاح الدين لمواقع العدو الصهيوني وأهدافه العسكرية طوال الأيام الثمانية .

وسجل إستشهاد القائد عبد الرحمن عايش أحد أبطال الوحدة الصاروخية في ألوية الناصر صلاح الدين في الدقيقة الأخيرة لوقف إطلاق النار حيث كان يشرف على عمليات القصف المباركة والتي إستمرت إلى أخر دقيقة من وقف إطلاق النار في إصرار وتحدي أسطوري من مجاهدينا الذين سطرون أروع آيات البطولة ورسموا الإنتصار بدمائه وأشلائهم .

وينتهي الفيلم بمشاهد من خروج جماهير شعبنا إحتفالاً بالإنتصار الذي حققته مقاومتنا الباسلة .

شاهد الصور : - 













لمتابعة باقي الصور على الرابط التالي : -

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=76&page=3