Menu

انخفاض على درجات الحرارة وسقوط زخات من المطر

قــــاوم / الطقس / تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان تبقى البلاد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شماليه غربيه إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يستمر تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على البلاد لذا يبقى الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو لطيفاً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شماليه غربيه إلى شماليه شرقيه خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو لطيفاً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شماليه شرقيه الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو لطيفاً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شماليه شرقية الى شرفية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.