قيادة لجان المقاومة تشارك في الحشد الجماهيري بمناسبة إنطلاقة حركة الجهاد الإسلامي

قـــاوم – خاص- في إطار التواصل مع الكل الفلسطيني لتجسيد الوحدة الوطنية شاركت لجان المقاومة في فلسطين بالمسيرة الجماهيرية الحاشدة التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بمناسبة انطلاقتها الجهادية وذكرى استشهاد مؤسسها الشهيد المفكر فتحي الشقاقي الذي اغتالته أيدي الموساد الجبانة .
وقد شاركت لجان المقاومة بحشد كبير من أعضائها وكان على رأسها الأخ المجاهد الحاج محمد أبو نصيرة "ابو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان والأخ محمد البريم " أبو مجاهد" ولفيف من كوادرها الجماهيرية والإعلامية .
وقدم الأخ المجاهد أبو رضوان " التهنئة الحارة باسم اللجان وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح وأمينها العام للأخوة في حركة الجهاد بمناسبة الانطلاقة الجهادية وثمن الدور الذي تلعبه حركة الجهاد الإسلامي على الساحة الفلسطينية ودورها المميز في التصدي للعدوان الصهيوني ومخططاته الخبيثة ضد شعبنا .
وأكد الأخ أبو رضوان على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني وتجسيد الوحدة الوطنية على أساس الحفاظ على برنامج المقاومة والتحرير والحفاظ على الثوابت والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني .
واختتم أبو رضوان حديثه بالتأكيد على أن لجان المقاومة ستبقى سندا وداعما لكل فصائل العمل الوطني على طريق التوحد الميداني في قتال العدو والتصدي لعدوانه المستمر على شعبنا.