Menu

لجان المقاومة تحرير الأسرى ثمرة صمودهم الأسطوري في مواجهة السجان الصهيوني

قـــاوم – خاص - قالت لجان المقاومة في فلسطين , أن الإفراج عن ستة وعشرين أسيراً من الأسرى القدامى هو حق لأسرانا الأبطال , وهو نصر لهم ولعائلاتهم ولشعبنا المجاهد , وثمرة من ثمرات صمودهم الأسطوري بعد قضائهم فترة طويلة من الأسر في سجون العدو الصهيوني .

وأضافت لجان المقاومة أن تحرير أي أسير من سجون العدو الصهيوني , يشكل إنجاز في إطار كسر السياسة الصهيونية , القائمة على إغلاق السجون على أسرانا , وتشديد الأحكام الظالمة بالمؤبدات على معتقلينا الأشاوس .

وأكدت لجان المقاومة على أن خيارها الإستراتيجي , لتحرير أسرانا من السجون الصهيوني قائم عبر عمليات أسر الجنود الصهاينة , التي تعتبر الوسيلة الأنجع في كسر العنجهية الصهيونية وإحباط سياسة الإعتقال , التي يعتمد عليها العدو في محاولاته لقمع وكسر إردادة شعبنا الفلسطيني البطل .

 وتقدمت لجان المقاومة بالتهاني والتبريكات الحارة والأخوية , لكل الأسرى المفرج ولعائلاتهم وذويهم , وأكدت أنها تشاركهم فرحة التحرر وتنسم عبير الحرية , و إن هذه الفرحة ستكتمل عند تحرر كافة الأسرى القابعين خلف قضبان الأسر الصهيوني .

ووجهت لجان المقاومة التحية والتقدير للأسرى والأسيرات القابعين في أقبية السجون الصهيونية لجهادهم وصمودهم في وجه السجان الصهيوني ودعت إلى إيلاء قضية الأسرى المزيد من الاهتمام والدعم والإسناد وفضح ممارسات العدو المجرم بحقهم .

ودعت لجان المقاومة إلى العمل على الإفراج عن كافة الأسرى الإبطال دون تمييز أو تصنيف وأكدت أن تحرير الأسرى هو واجب شرعي وأخلاقي وإنساني يستدعي من الكل الفلسطيني التكاثف والتوحد حول خطة إستراتيجية لتحريرهم من قبضة الصهاينة المجرمين .

وأكدت لجان المقاومة أنها تعاهد الأسرى وذويهم وكافة أبناء شعبنا المرابط أن تبقى قضية الأسرى وتحررهم من أولويات جهادها ونضالها حتى نيلهم حريتهم وخروجهم من الأسر بإذن الله تعالى .