Menu

الطقس : لطيفاً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة

قــــــاوم / الطقس / توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يستمر الجو اليوم الثلاثاء، لطيفاً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو لطيفاً مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو لطيفاً مع ظهور بعض الغيوم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو لطيفاً مع ظهور بعض الغيوم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.