درجات الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام

قــــاوم / الطقس / تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الأحد لطيفاً مع ظهور بعض الغيوم العالية ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين: يستمر الجو لطيفاً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شماليه غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو لطيفاً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصح حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو لطيفاً مع ظهور بعض الغيوم العالية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو لطيفاً مع ظهور بعض الغيوم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.