Menu

جو الخميس غائم جزئيًا

قــــاوم / الطقس / رجح موقع "طقس فلسطين" المتخصص في الأرصاد الجوية الا يطرأ الخميس تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفياً دافئاً في المناطق الجيلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور سحب عالية، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتوقع أن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة يوم غد الجمعة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت.
وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق مع فرصة لحدوث الرعد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
ويوم السبت القريب يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية ، ولطيفاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت.
وتبقى الفرصة مهأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. تنشط أحيانًا. .. والله تعالى أعلى وأعلم.