لجان المقاومة تهنئ شعبنا وأمتنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قـــاوم- خاص - تقدمت لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين  بأحر التهاني والتبريكات إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط ولمجاهديها الأبطال في سائر أرجاء الوطن والشتات وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وشددت لجان المقاومة على أن هذا العيد المبارك يهل على شعبنا وأمتنا في وقت تزداد به الهجمة الشرسة على مقدساتنا وأقصانا المبارك الذي يتعرض لأبشع درجات التهويد من العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه كما يتعرض أهلنا في القطاع الصامد  للحصار والتجويع وإغلاق المعابر وتدمير كافة مناحي الحياة .

ودعت لجان المقاومة مصر الشقيقة إلى الإسراع في فتح معبر رفح بشكل دائم لتمكين شعبنا الصابر في غزة الصمود والإباء من ممارسة حياتهم وتعزيز صمودهم في وجه العدو الصهيوني .

وتقدمت لجان المقاومة وذراعها العسكري من كل فصائل العمل الوطني والإسلامي باسمي التهاني والتبريكات متمنين على الجميع التسامي على الجراح وأن يكونوا بمستوى تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى وان يتوجوا جهاد وصمود شعبنا الفلسطيني البطل بالوحدة واللقاء والتكاتف والالتفاف حول برنامج المقاومة باعتباره الضمانة الوحيدة لاسترجاع حقوقنا المغتصبة .

وناشدت لجان المقاومة عموم أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه المجاهدة إبداء أعلى درجات التكافل مع اسر الشهداء والجرحى والأسرى في يوم العيد وزيارتهم والتضامن معهم  وفاء لرسالة الثورة والشهداء .

واختتمت لجان المقاومة حديثها قائلة "بمناسبة حلول الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وقد تحققت أمانينا فإننا نجدد العهد والقسم أن نبقى أوفياء لقضيتنا ولدماء شهدائنا الأبرار ولعقيدتنا وديننا ان تبقى بنادقنا مشرعة في وجه العدو الغاصب حتى تحقيق الانتصار ودحر الصهيونية .