لجان المقاومة كل الخيارات مفتوحة أمام مقاومتنا وشعبنا للرد على العدوان الصهيوني ضد المسجد الأقصى المبارك

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة كل الخيارات مفتوحة أمام مقاومتنا وشعبنا للرد على العدوان الصهيوني ضد المسجد الأقصى المبارك

حذرت لجان المقاومة في فلسطين العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين المجرمين من مغبة التمادي في عنجهيته وجرائمه بحق أهلنا في القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك وقالت أن التهديدات باقتحام الأقصى في نهاية هذا الأسبوع إنما هي استمرار لكافة الأعمال الإجرامية التي يرتكبها العدو الصهيوني بكافة مكوناته الإجرامية .

وشددت لجان المقاومة على أن هذه الاقتحامات وتدنيس مقدساتنا ستبقي جميع الخيارات مفتوحة وشعبنا الفلسطيني المرابط ومقاومته الباسلة المجاهدة يمتلكون كل مقومات الرد المؤلم للعدو الصهيوني وقطعان متطرفيه المجرمين .

ودعت لجان المقاومة الأمة العربية و الإسلامية للوقوف عند مسؤولياتهم في وجه الغطرسة الصهيونية ووضع حد لجرائم العدو المجرم وأهابت بالشعوب الإسلامية وكل الأحرار بإعلاء صوتهم رفضا لهذه الجرائم بحق قبلة المسلمين الأولى وثالث الحرمين الشريفين .

وأهابت لجان المقاومة بجماهير شعبنا في القدس و أراضينا المحتلة عام 48أن يهبوا للتصدي لهؤلاء المجرمين و الدفاع بكل قوة عن كافة مقدساتنا في قدسنا المبارك .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والتقدير إلى كافة المرابطين من أبناء شعبنا المجاهد الذين يدافعون بصدورهم ولحمهم وعظمهم عن طهارة مسرى نبينا صلى الله عليه وسلم وعاهدتهم أن تبقى بنادق مجاهديها مشرعة دفاعا عن ديننا وعقيدتنا وأرضنا المباركة حتى النصر والتمكين بإذن الله  عزوجل .

 

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

الثلاثاء 4 ذو الحجة 1434 - 08 أكتوبر 2013