بمناسبة الإنطلاقة الــ " 14 " : الألوية تنظم عرض عسكري كبير بمدينة غزة

قــــاوم / غزة / نظمت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين عرضا عسكريا كبيرا بمناسبة  إطلاقة العام الـ ( 14 ) والتي تصادف اليوم 28 – 9 – بمشاركة المئات من مجاهدي ومقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين .

حيث انطلق المجاهدون من موقع الشهيد أبو يوسف القوقا متجها نحو ساحة الكتيبة، وطاف المئات من مجاهدي ألوية الناصر، خلال العرض في شوارع وميادين حي الشيخ رضوان وشارع الجلاء وشارع النصر والجندي المجهول مدينة غزة.

وانتشر المئات من مقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين في الشوارع الرئيسية والميادين العامة لمدينة غزة سيرًا على الأقدام وفي مركبات محمولة، مدججين بالسلاح وحاملين أنواعًا عديدة ومختلفة من الأسلحة، في مشهد يُشير على القوة والعزيمة والإستعداد والجهوزية لصد أي عدوان صهيوني محتمل على شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا .

وقد عمت الفرحة على المواطنين الذين إصطفوا على جنبات الشوارع والمفترقات لمشاهدة ومتابعة العرض العسكري لمجاهدي الألوية ، حيث بُث في أرواحهم الطمأنينة والإرتياح بجاهزية المقاومة وإستعدادها الدائم لمواجهة العدوان ، وشهد العرض اصطفاف أعداد كبيرة من الناس على جوانب الطرقات وعلى النوافذ والشرفات وعلامات الترحيب على وجوههم وهتافاتهم تعلو بدعم المقاومة وتأييدها.

شاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=48