Menu

الألوية : إعترافات شاليط تكشف نفسية الجندي الصهيوني المهزومة التي تخشى المواجهة مع مقاتلي المقاومة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين:

 ألوية الناصر صلاح الدين : إعترافات شاليط تكشف نفسية الجندي الصهيوني المهزومة التي تخشى المواجهة مع مقاتلي المقاومة 

إعتبر الأخ " أبو صهيب " القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة إعترافات الجندي الصهيوني جلعاد شاليط -الأسير السابق لذا المقاومة - حول عدم مقدرته على إطلاق النار والمشاركة في التصدي للمجاهدين في عملية " الوهم المتبدد " دليل على نفسية الجندي الصهيوني المهزومة والتي تخشى وترتعب من المواجهة المباشرة مع مقاتلي المقاومة .

 وقال القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين أن هذا الإعتراف يعكس حدة الإشتباكات التي خاضها المجاهدون الأبطال ودقة التخطيط للعملية التي أربكت العدو الصهيوني وهذا ما فسره الجندي الصهيوني شاليط عندما أجاب بأنه كان في حالة صدمة عند  هجوم المجاهدين. 

وأوضح " أبو صهيب " بأن المقاومة تعلم جيداً حقيقة الجندي الصهيوني وعدم قدرته على المواجهة أمام مقاتلي المقاومة الذين وهبوا أنفسهم في سبيل الله عزوجل وتحرير الأوطان والدفاع عن المقدسات فمجاهدينا يعشقون الشهادة وجنود عدونا يحرصون على  حياة وشتان بين الإثنين في الشجاعة والإقدام فمن يضع روحه على كفه ويتقدم ليقاتل عدوه يثبت الله قلبه ويقذف في قلب عدوه الرعب والخوف وهذا ما كان جلياً  بفضل الله عزوجل في عملية "الوهم المتبدد" .

 وأكد القيادي في الألوية إن إعترافات الجندي الصهيوني شاليط  هي سيناريو سيتكرر بإذن الله مع كل جنود العدو لو فكرت قيادة الكيان الصهيوني  يوما ما في الحرب البرية أو التوغل داخل قطاع غزة حيث سيبقى الجنود رهائن في دباباتهم التي ستحترق بهم بفعل ضربات المجاهدين .

 وحذر القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين العدو من التمادي في عدوانه ضد شعبنا أو الإقدام على أي حماقة لأن الثمن الذي سيدفعه سيكون كبير فلازالت الحرب الأخيرة ماثله  للعدو وكيف أذاقه المجاهدين بتوفيق من الله عزوجل الخزي والهزيمة .

 الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين .. الخزي والعار لمن استمرأ الذل والهزيمة ...


المكتب الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين


الجمعة - 22 -3- 2013 م ، 11 جمادى الأولى 1434 هـ